وزير الصحة يطلق ماراثون «تبرعك حياة» لتعزيز ثقافة التبرع الطوعي بالدم
مسئول إيراني يؤكد عدم تضرر ميناء سيريك جراء الضربة الأمريكية
5.8 مليون شكارة أسمدة للمزارعين.. والزراعة تؤكد: لا عجز في الحصص ورفع الصرف إلى مستوى قياسي
الحكومة تتحرك لإنشاء صندوق ملياري لدعم الشركات الناشئة وتحويل أبحاث الجامعات إلى استثمارات
إذا تخطينا استراليا .. الأرجنتين في إنتظارنا في المونديال
الفيفا يختار رجل مباراة مصر مع إيران
إصابة صلاح وفتوح .. ومهند يغيب عن لقاء أستراليا
مواجهات دور الـ32 من كأس العالم حتي الأن
ابنة أحمد راتب غاضبة: "لن أكتب عن والدي مجددًا.. وسأختصم من كفّرني"
عبّرت لمياء راتب، ابنة الفنان الراحل أحمد راتب، عن استيائها الشديد من بعض التعليقات المسيئة التي طالت منشورًا كتبته عن والدها في ذكرى رحيله.
وأوضحت لمياء في رسالة قوية عبر حسابها على "فيسبوك"، أنها قررت التوقف عن نشر أي رسائل علنية لوالدها الراحل، مؤكدة ثقتها بأن دعوات الطيبين ستظل تصل إليه.
وقالت: "أنا قدام ربنا هختصم أي حد كفّرني لمجرد إني كتبت جملتين لوالدي من قصيدة مش من تأليفي".
وأضافت ابنة الفنان الكبير: "بالنسبة للصحفيين وأصحاب الصفحات، أحب أوضح أني مش باحثة عن ترند ولا عندي أي شيء أقدمه غير إني بنت فقدت والدها من تسع سنوات، وعايشة بألم غيابه".
يُذكر أن الفنان الراحل أحمد راتب ترك بصمة كبيرة في الدراما والسينما المصرية بأدواره المتنوعة التي جمعت بين الكوميديا والتراجيديا، فيما لا تزال أعماله خالدة في ذاكرة جمهوره.




